صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وصول جثامين 3 مصريين لقوا مصرعهم في حادث مروري بالكويت.. اليوم

محمد عوض

الإثنين، 06 فبراير 2023 - 10:24 ص

يصل إلى أرض الوطن؛ اليوم الاثنين، جثامين 3 مصريين لقوا مصرعهم في حادث مروري على طريق "كبد"، صباح الأحمد الشمالي بالكويت.

تلقى حسن شحاتة وزير القوى العاملة، تقريرًا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بدولة الكويت، حيث أشار فيه إلى تفاصيل مصرع 3 عمال مصريين.

وقال إمام العاصي الملحق الإداري بالمكتب، إنه بالتنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة المصرية تم إنهاء كافة إجراءات شحن الجثامين إلى أرض الوطن على طيران الجزيرة اليوم الإثنين، وأن المكتب يتابع جميع مستحقات المتوفيين لدي الشركة الكويتية للحفريات، التي يعملون بها، فضلا عن مستحقاتهم لدى شركة التأمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة. 

وعن تفاصيل الحادث، أوضح إمام العاصي، في تقريره للوزير أن 4 عمال لقوا مصرعهم أمس الأحد، بينهم 3 مصريين، والرابع هندي، وذلك إثر حادث على طريق "كبد"، حيث جرى نقل الجثث إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية.

وأشار إلى أن الحادث نتج عن انفجار الإطار الأمامي للمركبة التي كانوا يستقلونها، وفي أثناء تغيير الإطار اصطدمت بهم السيارة رقم 49533/40 ماركة تويوتا لاند كروزر سوداء، مما أدى إلى مصرع كلا من:
محمد محمود إبراهيم، من مواليد 1981، ومحمود فتحي عبد القادر، من مواليد 1973، ومحمد رمضان محمد، من مواليد 1979، وجميعهم من القاهرة، ويعملون بوظيفة لحام بالشركة الكويتية للحفريات، وتم احتجاز المتسبب في الحادث لدى مخفر صباح الأحمد، وتم تسجيل قضية رقم 2023/12، مروري صباح الأحمد الشمالي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة